Mouloudia de Batna
Nostalgie

Photos

Nouvelles du Foot
Liens favoris

Les Images


Cliquer

Nouvelles

La reprise des entraînements se fera sous la houlette du coach Kamel Mouassa. Durant le stage qui coïncidera avec la mini-trêve, plusieurs matches seront programmés. Des invitations ont été lancées à des équipes qui se trouvent dans les environs de la ville de Batna à commencer par l’équipe de l’ESS. Le premier match amical du MSPB sera organisé probablement contre l’équipe de Aït Djoudi au cours de cette semaine.

Des sources très au fait des affaires du club et proches du dirigeant El Hadj Ferhat nous ont confié que le dirigeant ne serait pas intéressé par le poste de président de section : «Je ne serai pas le président de la section foot, je préfère aider le club à distance sans trop m’impliquer» aurait confié ce dirigeant.

شرع، البارحة، كمال مواسة في الإشراف على العارضة الفنية لمولودية باتنة. وقال مواسة إن حضوره إلى باتنة دليل قاطع على قبوله العرض واستعداده لرفع التحدي مع هذا الفريق، الذي أكد أنه يملك الإرادة لكن يبقى بحاجة إلى عمل كبير.  وقبيل وصول مواسة إلى ملعب عبد اللطيف شاوي، كان اللاعبون قد اجتمعوا فيما بينهم لاتخاذ قرار مقاطعة التدريبات احتجاجا على تأخر الإدارة في منحهم مستحقاهم لمدة ثلاثة أشهر. ورغم محاولات المدرب علي عيادي لإقناع اللاعبين بالتراجع، إلا أن محاولاته باءت بالفشل. وهو ما جعله يصرح أن الحصة التدريبية لليلة البارحة هي آخر ظهور له مع الفريق، لأنه لم يعد يتقبّل مثل هذا الضغط وغياب روح المسؤولية عند البعض، سواء كلاعبين أو مسيّرين. ولم ينته الأمر إلا بوصول رئيس النادي مسعود زيداني الذي التقى باللاعبين قبيل تقديمهم للمدرب الجديد في غرف الملابس.  وعلّق بعض الأنصار، ممن جاءوا لمتابعة حصة الاستئناف، على تصرّف اللاعبين برفضهم التدرب ما لم يحصلوا على مستحقاتهم، بأنه أنانية مفرطة لدى هؤلاء، وقالوا عنهم إنهم جعلوهم يعيشون أسوأ عيد في حياتهم، حتى إن هناك من قال: لو كانت هناك إدارة قوية لربطت مستحقاتهم بالنتائج، ''لكن العكس هو الحاصل في المولودية، والفاتورة في الأخير يدفعها الفريق ومن ورائه الأنصار'' على حد قولهم.  وقد عرفت حصة الاستئناف غياب العديد من اللاعبين ممن ألفوا مثل هذه الأوضاع التي ستكون أولى مهام مواسة على رأس الفريق. فيما كشفت مصادر مقربة من المولودية أن إصابة عمران لا تدعو للقلق، وبعد العيد يستأنف التدريبات رفقة زملائه.


تابع المدرب الجديد لمولودية باتنة كمال مواسة اللقاء الذي جمع بين فريقه ومستضيفه وفاق سطيف بالمنصة الشرفية لملعب 8 ماي 45، وذلك بهدف معاينة فريق المولودية الذي سينطلق في العمل معه بداية من هذا الأسبوع. ويكون مواسة قد اقتنع بأن مهمته سوف لن تكون سهلة في سبيل إرجاع قاطرة المولودية إلى سكتها.


قال مدرب مولودية باتنة عيادي إن فريقه انهزم أمام أحسن فريق على المستوى الوطني. وأضاف المتحدث ''لقد واجهنا فريقا يعد الأحسن على مستوى الوطن، وأظن أن التعادل الذي تحصل عليه الوفاق أمام شباب بلوزداد أعطى دفعا جديدا للاعبيه، ونحن دخلنا المباراة متخوفين وحاولنا الدفاع عن منطقتنا خلال الفترة الأولى غير أنه بمجرد تلقينا الهدف الثالث، خرجنا للهجوم، وسجلنا هدف الشرف كما كان بإمكاننا تسجيل هدف ثان لولا التسرع. والوفاق يستحق هذا الفوز رغم أن الهدف الثاني فيه كثير من الشك، نظرا لوجود لاعب في حالة تسلل''.


DébutPrécédent10 pages précédentes [ 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 ] 10 pages suivantesSuivantFin

Temps à Batna

Recherche

site


Google


Connexion...
 Liste des membres Membres : 315

membres 5 derniers membres :

Votre pseudo :

Mot de passe :

  Membre en ligne :
  Anonymes en ligne : 33
Webmaster - Infos
Visites

 1642801 visiteurs

 33 visiteurs en ligne

Texte à méditer :   L'esprit d'équipe... C'est des mecs qui sont une équipe, ils ont un esprit ! Alors, ils partagent !   Coluche
^ Haut ^